كيف تتصرفين أذا حبيبك يتجاهلك ولا يرد على رسائلك

كيف تتصرفين أذا حبيبك يتجاهلك ولا يرد على رسائلك  

جميع النساء تحب الرجل الذي يهتم بها والذي يراها من أولوياته ، لكن عندما يتجاهلها ولا يرد على رسائلها هنا تتملكها نوبات الغضب مع الشك مع الاحساس باهماله لها ، وخصوصا أننا نعلم جيدًا أن الجميع يحتفظون بهواتفهم بالقرب منهم ، لذلك من المستحيل أن تصل برسالتك  دون أن يلاحظها . لذلك هناك احتمال كبير أنك ستقومين يتصرف متهور دون التفكير في النتائج .


كيف تتصرفين أذا حبيبك يتجاهلك ولا يرد على رسائلك



اذا كيف تتصرفين اذا حبيبك تجاهلك ولا يرد على رسائلك ؟ 

1 - تجنبي إرسال رسائل نصية متعددة واحدة تلو الأخرى

نعم ، من المؤلم عدم الحصول على إجابة على الفور ، خاصة وأن معظمنا يميل إلى تخيل أسوأ سيناريو ممكن لعدم الحصول على إجابة على الفور.
ومع ذلك ، فإن إرسال نصوص متعددة واحدة تلو الأخرى لن يحل مشكلتك. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يجعل الوضع أسوأ.

لذلك ، لا تكتبين الكثير من الرسائل في وقت واحد ، والأهم من ذلك ، لا ترسلين رسائل نصية إلى أصدقائه لتسأليهم عن سبب عدم رده عليك.
هذا التصرف سيقلل من قيمتك فقط ولن تستفيدي منه شيئا ، خاصةً إذا كان الشخص الذي راسلته لا يستطيع الرد عليك على الفور ، لسبب ما.

2- إرسلي رسالة عادية

إذا كنت لا تستطيعين تحمل حقيقة أنك لم تتلقين رسالة نصية وتحتاجين تمامًا إلى إرسال رسالة أخرى لمعرفة ما يحدث ، أعني ، إذا كنتي لا تستطيعين فعلاً سوى إرسال رسالة أخرى ،  على الأقل اختياري رسالة عادية بأسلوب هادئ.
لا تبعتي رسالة مليئة بالتهديدات والغضب وما إلى ذلك .

3 - ابتعدي قليلا عن هاتفك 

سوف تشعرين بالحزن والغضب في كل مرة تحدقين في هاتفك، ستنقرين على شاشتك مليون مرة ، على أمل أن ترىي رسالة نصية تظهر على الشاشة. 

تخيلي أنه كان يعاني من حالة طارئة ولم يكن بجوار هاتفه.

نصيحة

 إذا لم تتلقي  أي رد بعد عدة أيام  من هذا الشخص هذا يعني أنه لم يعد يريدك ، نعم يمكن لأي شخص أن يفقد هاتفه لبضع ساعات ، ولكن عندما تكون أيام عديدة هذا ليس علامة خير .

ولست بحاجة إلى التوسل للفت الانتباه ، لأن هناك رجلًا سيمنحك كل الاهتمام في العالم دون الحاجة إلى طلب ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات