15 علامة تدل على ان زوجك او خطيبك يخونك

 علامات تدل على  خيانته .

تعتبر الزنا والخيانة الزوجية الفيروس الذي يقتل العلاقة العاطفية او الزوجية، لذلك يحدث أن يكون لدى بعض النساء شكوك حول إخلاص حبيبها أو زوجها.
15 علامة  تدل على ان زوجك او خطيبك يخونك

في كثير من الأحيان ، مجرد الشك يمكن أن يؤدي إلى الغيرة المرضية وحب التملك، في جميع الحالات ، فإن النساء اللواتي خدعن من قبل رجالهن لديهن ذكريات مؤلمة  ، وقد قضين وقتًا طويلاً للتعافي.
ومع ذلك ، لا ينبغي للمرء أن يتوهم ويستخلص استنتاجات متسرعة للغاية ويقول على الفور لنفسه "إنه يخونني". عليك أن تأخدي الوقت الكافي للتحقق أولاً وأن تبحثي عن علامات قد تثبت خيانة زوجك.
في هذا المقال سنكتشف علامات تدل على أنه فعلا ومع الأسف يخونك.

علامات تدل على  خيانته .
يقضي معظم وقته بعيدا عن المنزل
قضاء وقت طويل بعيدًا عن المنزل هو دليل قاطع للخيانة الزوجية. لأن الرجل المخلص يحب العودة الى منزله مباشرة بعد انتهاء عمله.
إذا رأيت أن زوجك ليس في المنزل في كثير من الأحيان ، فابحثي عن كثب وحاولي أن تفهمي ما يجري. تحدثي معه: اكتشفي ما هو الخطأ وما الذي يبتعد عن المنزل.
إهماله للعلاقة الزوجية
عندما يبدأ بالتهرب من العلاقة الحميمية لأشهر أو يلعب دور المتعب الذي لا يرى أمامه سوى النوم ، يمكن أن تكون هذه إشارة للخيانة الزوجية .
يتجاهلك
إذا لم يستجب للمكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية كما كان من قبل ، وإذا كان يقضي وقتًا أقل معك ، لا تترددي في إرسال رسائل مثل: "أنا أحبك" ، "كيف تقضي يومك؟" اذا جاوبك ببرود إعلمي ان هناك إمرأة أخرى تأخد كل كلماته الرومنسية.
إفتعال المشاكل دون سبب
عندما يقوم بإفتعال المشاكل بدون سبب ، فقط لكي يبتعد عنك بحجة انه غاضب ويريد إطفاء غضبه بعيدا عن المنزل فهذه ليست علامة خير تحققي من الأمر .
وهناك علامات أخرى مثل :
حذف سجل المكالمات في هاتفه ويغير رقمه السري.
يتجنب الاجتماعات والمناسبات العائلية.
يلبس بشكل أنيق.
لا يعزمك إلى المطاعم مثل السابق.
تغيير جدوله الزمني في العمل.
ظهور "الهدايا": على أنها من والدته وزملائه ، إلخ.
يقوم بإنتقاد مظهرك ومقارنتك بالأخريات .
يصبح أكثر غموضا في إجاباته.
يتحمم أكثر من السابق.
يدافع عن الرجال في قصص الخيانة.

هذه كانت عزيزتي أهم العلامات التي تدل على خيانة الرجل ،فعلا ليست بالأمر السهل لكن النصيحة التي سأوجهها لك ،مهما كنتي تحبين زوجك او خطيبك لا تدعسي على كرامتك من أجل أي شخص آخر.
 من تجرأ ورأى امرأة أخرى غيرك لا يستحق دقيقة واحدة من وقتك حتى لو انجبتي معه أطفال ،تخيلي إذا كنتي انتي هي الخائنة هل تعتقدين أنه سيقول لك "حسنا سأسامحك لكن لن تعيدي الكرة " او هل تعتقدين أنه سيفكر في أطفاله ؟ تأكدي انه لن ولن يرحمك سيذلك ويشوه سمعتك .
لماذا نحن النساء دائما مجبورات على تقبل الخيانة من الرجل ؟ أليس لدينا كبرياء ومشاعر تكسر ؟ أليس لدينا عقل نفكر به ونتخد قرار الإبتعاد عن شخص لم يعرف قيمتنا ؟ ستقولين أريد ان أصبر على أولادي اسمحي لي أن أقول لك عزيزتي أنك انت تأذين أولادك ، لأنك سمحت لهم أن يكبرو مع أب لا يحترم وجود أمهم في حياته سمحت لهم أن يرو وجهك التعيس وسمحت لهم ان يرو مشاكلكم كل يوم كيف ستكون نفسيتهم  بعد سنوات ؟ كيف سيتصرفون مع ازواجهم اذا إتخذوكم كقدوة ؟ أم تدعس على كرامتها وأب خائن يهمل أسرته ؟ فكري جيدا عزيزتي.

إرسال تعليق

0 تعليقات