لماذا يفضل الزوج الخائن البقاء مع زوجته ؟

لماذا يفضل الزوج الخائن البقاء مع زوجته ؟

وفقا للباحثين ،  ما بين 15 و 25 ٪ من الرجال هم خائنون . ولكن لماذا لا يريد الزوج الخائن الطلاق ، وفي نفس الوقت يستمر في خيانة زوجته ؟ لذلك دعونا نكتشف الأسباب الستة التي تجعل هذا الزوج المزيف لا يريد ترك زوجته إلى الأبد.

6 أسباب تجعل الزوج الغير مخلص لا يريد ترك زوجته
الزوج الخائن

منزله هو دائما أفضل مكان ، في رأيه.

لطالما عرفك وأنت تطهين له وتعتني بالأطفال. لذلك ف هو  مرتاح في حياته ويبحث عن عشيقة لأنه يريد تجربة شيء جديد ، وليس بالضرورة لأنه يريد تغيير حياته. بيت الزوج بالنسبو له هو قلعة.

يحب زوجته

أخبرت امرأة قصتها عن مواعدة رجل متزوج. قالت "لقد كان رجلًا لطيفًا. والشيء الرئيسي هو أنه لن يترك زوجته". قد يتساءل الكثير منا لماذا يتصرف بهذه الطريقة.
تمكن رجل آخر من الإجابة على هذا السؤال. كان متزوجا منذ أكثر من 20 عاما ولديه أطفال. ونعم ، لقد أحب زوجته كثيرًا ، لكنه كان يخونها منذ أكثر من 15 عامًا. كان يريد تجربة شعور جديد والآن  يشعر بالذنب .

ليس لديه الشجاعة لتغيير حياته بالكامل.

يمكن للرجل أن يتزوج من إمرأة بشكل تقليدي ولم يكن يجمعهما الحب  وبعد 10 سنوات التقى بفتاة أحلامه ، 

 في هذه الحالة  ، يفضل بعض الرجال الطلاق والزواج مرة أخرى ، لكن البعض الآخر يكون جبان و لا يستطيع. أو يكون من النوع المتعلق بأبنائه .

المحامي الذي تعامل مع العديد من حالات الطلاق شارك تجربته ، قائلاً إنه من المؤلم للغاية الانفصال ، ولكن من المؤلم بشكل خاص التوقف عن العيش مع أبنائك في منزل واحد. هذه الأشياء يمكن أن تمنع الكثير من الناس من الطلاق ، حتى لو لم يكونوا سعداء معًا.

لا يريد أن يختبر آلام الطلاق

قد يفضل بعض الرجال ترك كل شيء كما لو أنهم لا يقوموا بفعل شيئ حتى لا يضطروا أن يجربو الغضب والصراخ المصاحب لهذه التجربة. حتى إذا لم تعد هناك علاقة صحية ، فمن السهل العثور على عشيق لكن من الصعب الطلاق من شخص رافقك لسنوات عديدة.

يندم

إعترف رجل أنه خان زوجته مع صديقتها المقربة. قال "لقد أدرك تمامًا أنه كان خطأ فظيعًا" ، لكنني الآن أعاني. لا يعرف الرجل ماذا يفعل أو إذا كان يجب أن يخبر زوجته بذلك.

بالطبع ، هناك الكثير من الآراء حول ما إذا كان يجب عليه الاعتراف أم لا ، ولكن حتى لو اكتشفت ذلك ، فإنه لا يريد الانفصال عنها لأنه لا يزال يحبها.

 وفي الأخير اريد أن اقدم لكم نصيحة صغيرة 

اذا اكتشفتي خيانة الزوج لك تطلقي قورا صدقيني ها الأنسب لكي ولأطفالك .
تخيلي اذا انت التي قمتي بخيانته أؤكد لك يا عزيزتي أنه سيفضحك مع جميع الناس ولن يرحمك لهذا أنت أيضا لا ترحمي أشباه الرجال ..لا تسمحي لرجل خائن أن يلمس عشيقته ويعود لك ليلمسك أنت أيضا بكل دم بارد ويعاملك كدميته .

إرسال تعليق

0 تعليقات