ما هي الأبراج الأكثر توافقًا مع برج الجوزاء؟

ما هي الأبراج الأكثر توافقًا مع برج الجوزاء؟


هل تحب الجوزاء وتريد معرفة ما اذا كانت علاقتك ستسمتر مع هذا البرح المزاجي؟ أو هل أنت من برج الجوزاء تتساءل عن أي أبراج متوافقة معك أكثر والغير متوافقة ؟
 إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الخروج أو الوقوع في حب رجل أو امرأة من الجوزاء.

يارا

الجوزاء والحمل

إنهما زوجان ممتلئان بالحماس والفضول والمتعة. مزيج رائع من النار والهواء ،توافقهم الجنسي ممتاز بالنظر إلى الشغف والجاذبية الشديدة التي يتمتعون بها لبعضهم البعض منذ الاجتماع الأول.

يتم تشتيت الجوزاء بسهولة ويمكن أن يؤدي تردده إلى مشاكل لا يمكن التوفيق بينها في العلاقة مع شريك برج الحمل الذي يميل إلى أن يصبح متملكًا.يمكن أن تستمر محادثاتهم إلى ما لا نهاية ، ومثيرة للاهتمام حتى لو كان الجوزاء هو الأكثر ثرثرة.

الجوزاء و الثور

الثور برج متعطش لللمس الجسدي بينما يحتاج شريكه إلى التوافق الفكري. يمكن أن تصبح العلاقة الحميمة مشكلة بين هذين الزوجين. لا يتفاعل الجوزاء بشكل جيد مع العلاقات الجنسية إلا مداعبات طويلة .
برج الثور عنيد ونادراً ما يخضع للأمر او يعتذر  عكس شريك الجوزاء.

الجوزاء والسرطان

يحتاج السرطان إلى وسائل الراحة المنزلية بينما يحب الجوزاء البقاء في الخارج.

من الصعب العثور على الارتباط العميق بينهم نظرًا للشخصية الحرة الذي يتميز بها الجوزاء والبيتوتية الذي يحبها السرطان .

برج الجوزاء والعذراء

الحرية غير المحدودة التي يسعى إليها الجوزاء ستجعل العذراء يشك به.

من الصعب إرضاء الحميمية الجسدية بينهم لان كل واحد منهم لديه عالمه الخاص 

سيجدون صعوبة في إقناع بعضهم البعض بولائهم لأن الجوزاء المنفتح يحتاج إلى مساحة يصعب على العذراء فهمها. 

الجوزاء والأسد

هم عبارة عن قنبلتين. التوافق العقلي والجنسي مثير للغاية لدرجة أن الاثنين يبحثان باستمرار عن مصاحبة بعضهما البعض.

لا شيء يمنعهم من استكشاف عواطفهم وأجسادهم في نفس الوقت.

إنها علاقة سعيدة حقًا مع نهاية سعيدة تقريبًا إذا كانت الثقة راسخة.من الضروري أن يطور كلاهما مصلحة الاستماع أكثر ، وتحقيق التوازن  وتلبية احتياجاتهما المتبادلة.

الجوزاء و الميزان


ترتبط الأبراج هذه بسهولة تامة بسبب القدرات العقلية والسعي اللامتناهي إلى المعرفة التي لديهم . في حين أن شريك الميزان حسي ويطمح إلى العلاقة الحميمة الجسدية المتكررة ، فإن شريك الجوزاء لا يهتم بالارتباط الجنسي. سيبحث دائمًا عن طرق لجعل العلاقة تجربة رائعة لأن هذه العلامات لها أساس فكري فريد.

برج الجوزاء والعقرب

إنها علاقة صراع منذ البداية. إن السطحية والافتقار إلى العواطف التي يقدمها الجوزاء ستضع أعصاب  العقرب الذي يعاني من صعوبة في الوثوق بشريكه. يجد العقرب الجنسي للغاية صعوبة في قبول الطبيعة اللاجنسية لشريكه الجوزاء .
والجوزاء سيتضايق كثيرا من نكد وشك العقرب له.
في أغلب الأحيان ، يمكن أن تكون مباراة صعبة لأن الاثنين ليسا في نفس العمر تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالفهم المتبادل للاختلافات في العلاقة.

برج الجوزاء والقوس

يأخذ الجنس خطوة إلى الوراء فيما يتعلق بشركاء الجوزاء و القوس. كلاهما يبحث عن التوافق الفكري من البداية. وذلك بسهولة توصيل احتياجاتهم ومشاركة الأنشطة التي تضمن عدم حدوث الملل. يمكن أن يفهموا العيب المتبادل المتأصل في أن يصرفوا انتباههم بسهولة ، وهو الأمر الذي يبني ثقتهم الغريبة على أساس أكثر صلابة. إنهم بحاجة ماسة إليها.

برج الجوزاء والجدي

علاقة صلبة ومحافظة ولا تتزعزع ، هذا ما يظهر الجدي لشريك الجوزاء الذي يبحث دائمًا عن الإبداع والمغامرة والمتعة في جميع جهوده.

تآمن هذه الأبراج بالصدفة في الحب وعندما يلتقيان لا يكفون عن الضحك والاستمتاع بالحياة وبعد ذلك يقرران اكمال حياتهم سويا .

الجوزاء والدلو

التواصل هو أساس متين لهذه الأبراج. يبدو أن الثقة ترسخت كما لو كانت بالسحر بين هذين الزوجين.

يتشاركان الاحترام المتبادل للحرية التي يحتاجون إليها ، ويعجبون بالجدية التي تجلبها أفكارهم الديناميكية للعلاقة.

عندما يكون هناك خطأ ما في العلاقة ، نادرًا ما يتحررون من خلال التفكير في الخطأ الذي حدث.

يأخذ الجنس مسارًا طبيعيًا لأن هذه الأبراج تنجذب إلى بعضها البعض عندما يجتمعون من أجل التحفيز الذهني الذي يشعرون به. للتعبير عن رغباتهم ، لن يحتاجوا أبدًا إلى مكان أو وقت ، وهم دائمًا على استعداد لإظهار مدى حبهم لبعضهم البعض.

الجوزاء والحوت

من الصعب على هؤلاء الأبراج أن يكون لديهم أساس عاطفي قوي في العلاقة.سوف يبحث الحوت عن "الشخص" الذي يكون معه حميميًا جسديًا من أجل الشعور بالرضا الكبير.

العلاقة سطحية ، لم يكتشفوا أبدًا احتياجات بعضهم البعض الحقيقية.يجب أن يعملوا للاستماع إلى بعضهم البعض أكثر والتأكد من أنهم يقبلون ويقدرون بعضهم بدون أحكام.



إرسال تعليق

0 تعليقات