أفضل 4 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية عند النساء - الثقافة الجنسية

أفضل 4 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية عند النساء

يريد جميع الرجال رؤية نسائهم تذوب تحت مداعباتهم.لذا سنقدم لك أفضل5 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية عند النساء.
وكن متأكدا أن في المرة المقبلة ستلعب أصابعك النوتات الصحيحة على جسمها. 
ثقافة جنسية

ما هي المناطق المثيرة للشهوة الجنسية؟

معظمنا يعرف بالفعل أن المناطق المثيرة للشهوة هي أجزاء من الجسم لديها ميل قوي لإثارة شريكك. دعونا نحاول تقسيمها ومعرفة ما هم بالضبط وكيف يعملون.

هم ببساطة أجزاء من جسم الإنسان مع زيادة الحساسية. يمكن أن يسبب تحفيز هذه الأجزاء الاسترخاء ، والإثارة الجنسية ، والنشوة الجنسية - بشكل عام ، استجابة جنسية. على الرغم من أن هذه المناطق يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الجسم ، تختلف حساسية كل منها.
إذا لم تنجح حركاتك على زوجتك في المرة الأولى فلا بأس!

إن معرفة ما تحبه المرأة في السرير هي عملية وليس من الواقعي معرفة مكان كل المناطق التي تثيرها ، عليك العثور عليها!
من الأفضل التمسك بمناطق معينة مثيرة للشهوة الجنسية في أول اتصال جنسي. بهذه الطريقة ، ستكون المتعة مؤكدة. سيعطيها هذا النهج أيضًا الوقت الكافي لتكون مرتاحًا وتوصل ما تحبه. لذا ، إليك 5 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية تعمل على جميع النساء.

مؤخرة العنق :

تقبيل هذا الجزء إلى أذنها بطريقة خفيفة او مداعبته بأطراف الأصابع أثناء سحب شعرها هو خطوة لا يمكن أن تقاومها الفتاة. إذا تم دمجها مع الهمس المثير .  إنها منطقة لا يستهان بها ولا يستخدمها الكثيرون. إنه مكان فائق الحساسية ومثير .

بين الفخدين 

الفخذان الداخليتان قريبتان من الأعضاء التناسلية وبالتالي فهي حساسة جدًا للمس. يؤدي اللمس هناك إلى التحفيز المهبلي مما يجعل ردود أفعاله أكثر سخونة. من المؤكد أن النساء يحبن التعرض للمضايقة هناك. ابدأ التقبيل  بالقرب من الركبة ، ثم تحرك ببطء نحو تلك المنطقة وتوقف قبل ذلك. لا تعطي ما تريده على الفور.

البظر


البظر هو الجزء الأكثر حساسية في جسم المرأة. السر هنا هو الطريق الذي تقرر أن تسلكه لأنه بالتأكيد ليس المنطقة التي تريد البدء بها. بمجرد اتباع المسار ، تعتمد بقية اللعبة على التقنية. اللمسات الخفيفة متبوعة بحركة  ضغط هي أفضل رهان. لجعل مشهدها مشهدًا لا ينسى.

الثديين

يكادون يتساوون مع الرقبة في هذا الموضوع ، لكن نصيحة واحدة فقط: دغدغهم بما يكفي للإثارة لكن بطريقة خفيفة حتى لا تسبب التوتر. يميل الرجال في بعض الأحيان إلى استعمال الكثير: الضغط ، والمداعبة  بقوة ،  ... باستثناء أنه في النهاية لا تعد تشعر بالارتياح ، تتألم فقط. لذا: باعتدال.

إرسال تعليق

0 تعليقات